You are currently viewing هلال الشابة: سنطلب تعويضات بالمليارات

هلال الشابة: سنطلب تعويضات بالمليارات

أصدر هلال الشابة اليوم الأحد بيانا جديدا شكر فيه الأندية التي صوتت أمس خلال الجلسة العامة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد عقوبته والتي بلغ عددها 6 أندية مقابل 108 وافقوا على العقوبة التي امتدت من ديسمبر 2020 إلى يوم 11 سبتمبر2021.

وجاء في بيان هلال الشابة ما يلي: “إن فريق هلال الشابة يقدم تحية من القلب إلى الست جمعيات العريقة، وعلى رأسها جمعية مستقبل قابس، التي رفعت البطاقة الحمراء ورفضت المصادقة على العقوبة الظالمة. دون نسيان فريق النجم الرياضي الساحلي العريق الذي تحفظ ورفض المصادقة على العقوبة أيضا”.

وتابع: “لذا، ورفعا لكل التباس فان 6 جمعيات فقط طلبت إلغاء عقوبة التعليق واعتبارها في حكم العدم ورفعها بالكامل من خلال رفض المصادقة عليها ورفع البطاقة الحمراء إضافة إلى فريق وحيد تحفظ وامتنع عن التصويت. أما باقي الفرق وعددها 108 فقد صادقت على العقوبة واعتبرتها شرعية وقانونية ؛ لكن الحمد الله تم حصر العقوبة في المدة من 30 ديسمبر/ كانون الأول 2020 إلى 11 سبتمبر/ أيلول 2021 فقط. وبالتالي فإن فريق هلال الشابة يعود إلى مكانه الطبيعي في الرابطة المحترفة الوطنية الأولى لكرة القدم”.

وأضاف: “نحن الآن بصدد التحضير إلى الموسم القادم وسنسعى إلى الوصول إلى المراتب الأولى إن شاء الله”.

وواصل: “النزاع الرياضي انتهى بالكامل لكن النزاع القضائي متواصل. الأسبوع القادم سيقع، إن شاء الله، الطعن في قرار الجلسة العامة أمام “التاس” بهدف المطالبة بإلغاء عقوبة التعليق بالكامل. كما ستتولى الجمعية نشر قضية في التعويض عن الخسارة والمصاريف وفوات فرصة الربح التي تقدر بالمليارات”.

وختم: “الهلال ينتصر البارحة كالعادة. وسننتصر في النزاعات القضائية القادمة بحول الله وسنحصل على جميع التعويضات بقوة القانون”.

اترك تعليقاً